بدء استقبال الطلبات لمركز الابتكار بين الثقافات 2024: ربط وتمكين ورفع مستوى المنظمات الشعبية العالمية في جميع أنحاء العالم

تقدم الآن

• يقوم مركز الابتكار بين الثقافات (IIH) التابع لتحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة BMW، بدعم من شركة Accenture، بالربط بين الناس والثقافات، وتمكين المنظمات الشعبية ورفع مستوى الابتكار بين الثقافات.

• سيتم اختيار المشاريع المبتكرة التي تدعم التنوع والتكامل والاندماج الاجتماعي لتوسيع نطاق تأثيرها وتحقيق نمو مستدام.

• يستفيد المشاركون في المركز من منحة مالية تصل إلى 20,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى برنامج شامل لبناء القدرات، وورش عمل دولية، ودعم وإرشاد مخصص، بالإضافة إلى العضوية في منصة عالمية حصرية.

• آخر موعد: 25 مارس 2024 على www.intercultureinnovation.org.

من خلال مركز الابتكار بين الثقافات (IIH)، نستمر بربط الناس والثقافات، وتمكين المنظمات الشعبية، بالإضافة إلى رفع وتوسيع نطاق الأساليب المبتكرة التي تساهم في بناء مجتمعات شاملة.

لهذه الغاية، ندعو المنظمات الشعبية التي تعزز الحوار والتفاهم بين الثقافات وكذلك الاندماج الاجتماعي للتقديم. ستستفيد المنظمات المختارة من برنامج الدعم الشامل المصمم لتوسعة تأثير مشاريعها.

سيختار مركز الابتكار بين الثقافات حتى 10 مشاريع تركز على معالجة رهاب الأجانب وخطاب الكراهية، ومنع التطرف العنيف، تعزيز المساواة بين الجنسين، واستخدام الرياضة والفن والثقافة كوسائل لدفع التغيير والاندماج الاجتماعي، وبناء مجتمعات شاملة وأكثر تماسكًا.

ستحصل المشاريع المختارة على:

دعم مادي للتنمية المستدامة: سيحصل كل متأهل للتصفيات النهائية على ما يصل إلى 20,000 دولار أمريكي لتوسيع نطاق استدامة مشروعه وتسريع تأثير عمله.

برنامج بناء القدرات لمدة عام: ستستفيد المشاريع المختارة من سلسلة ورش عمل لبناء القدرات لمدة عام، والدعم المركّز، والتوجيه المخصص الذي يقدمه تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة BMW، بدعم من Accenture.

الوصول والعضوية لمنصة قيادية عالمية: ستتاح للمشاريع المختارة فرصة لتوسيع مجالات تأثيرهم، والتعاون مع صانعي التغيير، والمشاركة في الأحداث الإقليمية والدولية ليصبحوا جزءًا من شبكة القيادة العالمية.

للتقديم، يرجى قراءة معايير الأهلية وإكمال الطلب قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (بتوقيت نيويورك) من 25 مارس 2024 على www.interculturalinnovation.org/application-process.

جهات الاتصال:

Milena Pighi، مجموعة BMW
الهاتف +49-89-382-66563 
[email protected]

Alessandro Girola ، مدير، وحدة المشاريع UNAOC
الهاتف: +1 (212) 963-7179
[email protected]

النهاية