تطلق Axi تطبيقًا جديدًا لنسخ صفقات التداول

1

 

  • تصدر Axi تطبيقًا جديدًا لنسخ التداول.
  • يمكن للمستخدمين العثور على كبار المتداولين حول العالم ونسخ تداولاتهم.
  • يسهل التطبيق اكتشاف فرص التداول الجديدة وتطوير مهارات التداول.

 

تم إنشاء التطبيق بالشراكة مع Pelican Exchange، وهي مزود متخصص لتكنولوجيا نسخ التداول الاجتماعي وتقع في المملكة المتحدة، ويتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع مجتمع المتداولين في جميع أنحاء العالم، ومتابعة كبار المتداولين ونسخ تداولاتهم عبر الإنترنت.

 

يضم التطبيق عددًا من الميزات المصممة لتسخير قوة المجتمع التجاري وتسهيل اكتشاف المتداولين للفرص في السوق وتطوير قدرتهم على التداول.

 

يقول لويس كوبر، الرئيس التجاري لشركة Axi، يوفر هذا التطبيق تجربة تداول رائعة، مما يجعل من السهل للغاية العثور على المتداولين الأفضل أداءً والأقرب لأهداف التداول الخاصة بك ومتابعتهم.

 

 

ولكن علاوة على ذلك، فهو أيضًا أداة تعليمية رائعة لأنك بعد تحديد المتداول الذي ترغب في تقليده، يمكنك التعمق في التحليل واستكشاف الاستراتيجية الكامنة وراء قراراته. لديك أيضًا القدرة على ضبط الإعدادات الفردية – على سبيل المثال، حجم المركز – بحيث تعكس كل صفقة استراتيجيتك الخاصة ونهجك في المخاطرة بشكل أفضل. “

 

لاستخدام تطبيق Axi، يقوم المتداولون بتحميله ببساطة ثم الاتصال باستخدام تفاصيل حساب تداول Axi MT4 الحالي، أو فتح حساب جديد داخل التطبيق. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنهم عرض قوائم المتصدرين واكتشاف المتداولين وعرض إحصائيات الأداء التفصيلية وتخصيص إعدادات التجارة والمخاطر ونسخ التداولات والمزيد.

 

تماشياً مع سمعة الشركة الموثوقة، تم تصميم التطبيق للعمل وفقًا لأعلى معايير الصناعة بحيث يمكن للمتداولين التأكد من أنهم يتداولون في بيئة آمنة ومأمونة ومرخصة. تم أيضًا تضمين آليات الأمان الأخرى في التطبيق للمساعدة في إدارة المخاطر – بما في ذلك إرسال التحذيرات عند اقترابك من مستوى المخاطرة المحدد مسبقًا وخيارات وقف الخسارة المتعددة.

 

كما علق السيد كوبر قائلاً: “هدفنا هو منح عملائنا الميزة التي يحتاجونها للنجاح.

 

“باستخدام أدوات عالمية مثل هذه، نساعد في تمكين المتداولين لدينا من تحسين أدائهم ومساعدتهم على أن يصبحوا أكثر ثقة في قدراتهم الخاصة. إن امتلاك القدرة على النسخ والتعلم مباشرة من كبار المتداولين يجعل هذا التطبيق إضافة جديدة قوية لخدمتنا.”

 

يمكن استخدام وظيفة نسخ التداول في جميع أنواع فئات الأصول التي توفرها Axi، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات وعقود الفروقات.

 

تطبيق Axi لنسخ التداول متاح للتحميل الآن على iOS وAndroid.

 

نبذة حول Axi

 

شركة عالمية لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت، يثق بها أكثر من 60.000 عميل طموح في أكثر من 100 دولة حول العالم. نساعد المتداولين الجدد والمتداولين المحترفين والشركات التجارية والبنوك والمؤسسات المالية على العثور على الميزة التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم المالية من خلال المعاملات المستنيرة التي تتم في الأسواق المالية العالمية. تقدم Axi مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك عقود الفروقات للعديد من فئات الأصول بما في ذلك الفوركس والذهب والفضة والنفط والقهوة والعملات المشفرة وعقود الفروقات والمزيد.

 

فخورون بسمعتنا كوسيط نزيه وعادل وموثوق. تثبت جوائزنا العديدة ومراجعاتنا “الممتازة” من خلال Trustpilot أننا اكتسبنا ثقة العملاء الذين يقدرون خدمتنا المتميزة، والتنفيذ السريع، والمدفوعات الآمنة، والصناديق المنفصلة، والسحب السهل. علاوة على ذلك، نعمل أيضًا بشكل استباقي مع السلطات التنظيمية الرائدة على مستوى العالم لضمان تحقيق أعلى المعايير في الصناعة.

 

*******

لمزيد من المعلومات أو التعليقات الإضافية عن Axi، يرجى زيارة:

www.axi.com