حان موعد الطيران الخاص مع بدء موسم كرة القدم

1

 

الجهد المبذول من قطر كان جباراً – خصوصاً مع العديد من النشاطات الترفيهية التي تم إطلاقها في الفترة التي تسبق الحدث. وفقًا للتقديرات، من المرجح أن يجذب الحدث الكروي أكثر من مليون مشجع لكرة القدم من جميع أنحاء العالم والذين من المتوقع أن يساهموا بحوالي 17 مليار دولار في الاقتصاد القطري.

 

من المتوقع أن تنقل الرحلات الجوية من الدول المجاورة – مثل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية – المشجعين من المنطقة إلى قلب الحدث.

 

كما أعلنت دبي عن إطلاق أول فندق بنمط كرة القدم في جزيرة ذا بالم – NH Dubai The Palm – والذي سيوفر باقات ضيافة جذابة وتذاكر مباريات لعشاق كرة القدم.

 

نظرًا لقربها من قطر، تستعد العديد من دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية لدعم الطفرة السياحية مع اقتراب موعد الحدث. قامت شركات الطيران التجارية الإعلان عن رحلات إضافية لتلبية الطلب الضخم. وبنفس المستوى، تتنافس شركات الطيران الخاص أيضًا للحصول على جزء من الطلب. في الواقع، برزت رحلات الطيران الخاص كخيار منافس لنقل المشجعين من أي مكان في العالم إلى قلب الحدث في قطر لتشجيع فرقهم بدون تأخير. يمتلك مقدمو رحلات الطيران الخاص طائرات خفيفة وطائرات تجارية مستأجرة، والتي يمكن أن تستوعب مجموعات صغيرة إلى متوسطة تتراوح من 20 إلى 100 مشجع ونقلهم للمهرجان الرياضي.

 

تاريخياً، استخدم الطيران الخاص لنقل الرياضيين ومجموعات من المشجعين للأحداث الرياضية الكبرى. مثلاً، تعتبر السوبر بول الأميركية بأنها أكثر نهاية أسبوع ازدحاماً لشركات الطيران الخاص في العالم. كما تجذب بطولة التنس الأكثر شهرة في العالم – ويمبلدون – العديد من الضيوف الذين يفضلون الخصوصية والحصرية التي تقدمها شركات الطيران الخاص. وبالقرب من قطر، فأن سباق الفورمولا واحد في أبو ظبي يجذب الكثير من الطيران الخاص للإمارة في فترة الحدث.

 

ما الذي يجعل الطيران الخاص بديلاً مميزاً؟ إنها جاذبية الراحة المطلقة والمرونة. على الرغم من أن أسعار الطائرات الخاصة لا تزال مرتفعة بالنسبة لمعظم الناس، إلا أنها كانت بمثابة حل للسفر أثناء موجة وباء الكورونا. منذ بدء القيود على السفر مع تفشي الوباء، أتجه العديد من مسافري درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأول إلى شركات الطيران الخاص.

 

يعد الطيران الخاص أيضًا فرصة رائعة للشركات التي تتطلع إلى إثارة إعجاب عملائها من ذوي الثروات العالية من خلال تجربة أكثر حصرية في الأحداث الكبرى. كما يمكن للضيوف الاستفادة من سرعة الإجراءات في المطارات كما بعض الإجراءات الأخرى مقارنة بفترات الانتظار الطويلة مع الرحلات التجارية. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بامتيازات مثل مبنى مسافرين مخصص للرحلات الخاصة والمسافة القصيرة نسبيًا بين المبنى والطائرة – وكلها حوافز ضخمة عند التوجه إلى مباراة مثيرة.

 

قد يكون التفرد والخصوصية عامل الجذب الأكبر للطيران الخاص، لا سيما خلال فترة ارتفاع إرشادات الصحة والسلامة في أعقاب وباء الكورونا. يمكن للضيوف السفر مع مجموعة صغيرة من الأشخاص وتجنب المطارات المزدحمة. كما يقدر العديد من الضيوف أيضًا إمكانية حصولهم على وجبات مخصصة تلبي متطلباتهم، بالإضافة إلى تجربة مخصصة على متن الطائرة، مما يعني عدم التفريط في الراحة حتى في الرحلات الطويلة.

 

في الوقت نفسه، تقوم شركات الطيران الخاص بتحديث عروضها لاستيعاب الطلبات – سواء كانت ترفيهًا متخصصًا للأطفال، أو إمكانية إحضار الحيوانات الأليفة على متن الطائرة أو تلبية احتياجات غذائية محددة. لذلك، من السهل معرفة سبب شهرتها بشكل لا يصدق لدى للأثرياء الذين يرغبون في السفر براحة ورفاهية لمشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى.

 

مع توقع توجه أكثر من مليون شخص إلى قطر لمشاهدة الأحداث الرياضية على مدار 28 يومًا، هناك الكثير من الفرص لشركات الطيران الخاصة الإقليمية والدولية للاستفادة من جمهور يبحث عن خدمات مخصصة له.

 

وفقًا لتقرير Knight Frank Wealth Report 2021، ارتفع عدد أصحاب الثروات الضخمة بواقع 9.3% في عام 2021. يتوقع التقري ايضاً ارتفاع بنسبة 25% في عدد أصحاب الثروات الضخمة (ممن يملكون ثروة تتجاوز 30 مليون دولار) في الشرق الأوسط مع حلول العام 2025.  العديد من هؤلاء المشجعين يبحثون عن تشجيع فريقهم من داخل مقصورات مخصصة وهذا يخلق فرصة رائعة لشركات الطيران الخاصة لجعل الحلم حقيقة لهؤلاء المشجعين.

 

تقدم Delta World Charter رحلات خاصة للمجموعات الصغيرة حتى 18 راكب أو طيران تجاري خاص حتى 190 راكبًا.

 

نحن متواجدون 24/7/365 على البريد الإلكتروني[email protected] أو 97148879550+

 

نبذة حول Delta World Charter

 

توفر شركة Delta World Charter الرائدة في مجال تأجير الطائرات، حلولًا مصممة خصيصًا للطائرات الخاصة ورحلات العمل أو الرحلات الجماعية، الشحن، والطائرات التجارية المستأجرة. سواء كان ذلك للترفيه عن الضيوف المهمين أو الشركاء التجاريين، أو التخطيط للسفر الحصري أو البحث عن طائرة شحن مستأجرة تضمن لك التسليم في الوقت المناسب، يمكن لشركة Delta World Charterتوفير خيارات احترافية لاستئجار طائرة. تقدم الشركة حلولاً مخصصة لتلائم متطلبات العميل – سواء كان ذلك بسعر تنافسي، أو بأحدث أسطول طائرات، أو أسرع بديل لحالة طارئة مثل رحلات العودة إلى الوطن. يقع المقر الرئيسي لشركة Delta World Charterفي دبي وتوفر التغطية الواسعة والشبكة العالمية للطائرات التي تتيح لعملائها الوصول إلى أكثر من 60،000 طائرة.